جلدية وتجميل وليزر

عيادة الجلدية والتجميل والليزر

يعتبر الجلد أكبر جهاز بجسم الإنسان والذي يخدم العديد من الوظائف الحيوية، من توفير الحماية وتنظيم درجة حرارة الجسم لتخزين المياه والدهون وفيتامين D والتحفيز الحسي، وجميع طبقات الجسم تخضع لمجموعة متنوعة من الأمراض الشائعة، مثل حب الشباب، والأكزيما، وخلايا النحل، والقوباء، سرطان الجلد، بالإضافة إلى بعض الأمراض الجلدية التي تهدد الحياة مثل الفقاع، تصلب الجلد والذئبة الحمامية.

لذلك يهدف “طبيبك كلينك” في عيادة الجلدية والتجميل والليزر توفير أسلوب علاجي بديلًا عن العمليات الجراحية من شأنها أن تساعدكم على الحفاظ على جمال البشرة وحيويتها.

خدمات توفرها عيادة الجلدية والتجميل والليزر

يعتبر حقن الشعر بالبلازما من الإجراءات التجميلية البسيطة غير الجراحية والتي لا تحتاج إلى تخدير وتستغرق بضع دقائق بسيطة وتتم على بضعة جلسات، فعند حقن فروة الرأس بالبلازما يتم  تجديد الخلايا وتحفيز إنتاج الكولاجين والبروتين وهما ما يعطيان البشرة النضارة والحيوية مما يجعل فروة الرأس قوية وصحية ولها مقدرة على إنبات شعر جديد وتغذيته التغذية السليمة.

تفتت الدهون باستعمال الطاقة الحرارية لليزر، حيث يتمتع الليزر بخاصية التمييز بين الخلايا الدهنية وغيرها فيسخنها ويدمرها مع الحفاظ على سلامة الخلايا المختلفة الأخرى، وهو مايجعلها وسيلة آمنة لتفتيت الدهون، كما أن الليزر يعطي  للجلد ملمساً ناعمًا كالأطفال ويبدو قوامك مشدودًا منحوتًا.

تهدف عمليات ازالة الشعر بالليزر لمعالجة نمو الشعر، ومنع عودته مجددا في مناطق الجسم التي لا يرغب الشخص بنمو الشعر فيها لأسباب تجميلية أو بدافع علاج الشعر الزائد،ولابد من تكرار العملية على عدة مرات للحصول على النتائج المرغوب بها ومن الممكن أن يستغرق الانتهاء من العملية فترة تتراوح بين عدة أسابيع حتى عدة أشهر.

تعد منطقة ما تحت العينين من أكثر مناطق الجسم تأثرًا بالعوامل الخارجية كأشعة الشمس والجفاف والرطوبة، حيث تتكون من طبقة رقيقة ناعمة من الجلد تفتقر إلى الطبقة الدهنية الموجودة في معظم أنواع البشرة في الجسم، وترتبط طريقة العلاج عادة بالسبب الذي أدى إلى ظهورها وعادة تزول الهالات بتصحيح المسبب لها.

يمكن تجديد سطح الجلد بأشعة الليزر حيث أنه يقلل التجاعيد والبقع الجلدية وعيوب البشرة، فعملية تسوية الجلد بالليزر تتم بواسطة ذبذبات أشعة ضوء شديدة التركيز يتم توجيهها نحو أنسجة الجلد التالفة، وبعدها تجري إزالة الجلد طبقة بعد طبقة بشكل دقيق من أجل إنتاج سطح جلدي أكثر نعومة.

إذا كنتي ممن يبحثون عن الجمال؟ والتخلص من المشاكل المرهقة للبشرة؟ أو تريدين الحفاظ على رشاقتك وأناقتك؟ هل تبحثين عن مرجعًا أساسيًا تسعى لوضع ثقتك به لتحقيق أفضل النتائج والمساهمة في عوائد السعادة؟ فإليك الحل..

يوفر “طبيبك كلينك”  أفضل عيادات الجلدية والتجميل والليزر حيث يضم القسم عيادات تشخيصية وعلاجية لجميع الأمراض الجلدية من مختلف الأعمار ويتميز المتخصصون بمستوى عالي في هذا المجال من جهة، وقوة وحداثة المعدات المستخدمة.

ويلتزم “طبيبك كلينك”بتوفير العلاجات عالية الجودة والاستشارة الشخصية من ذوي الخبرة والخبرة للعناية بالبشرة والمختصين بالجمال قبل وأثناء وبعد العلاج.

افضل دكتورة تجميل في مصر

د. نون أنس

لماذا عليك اختيار عيادات طبيبك كلينك

  • اساتذة و استشاريين في كل التخصصات الطبية
  • طاقم مدرب علي اعلي مستوي
  • متابعة دورية و فحص شامل
  • خدمات طبية و علاجية متميزة