عيادة امراض الذكورة

عيادة الامراض التناسلية و التجميل

وتسبب الأمراض التناسلية أحيانًا بعض المضايقات؛ لذلك من المفضل أن يواظب الفرد على الخضوع للفحص بانتظام  من خلال عيادة الأمراض التناسلية والتجميل، وذلك حتى لايكون عرضة للأمراض مثل فيروس العوز المناعي البشري.

وتتوافر داخل «عيادات طبيبك»، كافة الخدمات المتعلقة بالأمراض التناسلية والتجميل، مثل  جراحة المسالك البولية و مناظير الكلى و المسالك، وأيضًا لدينا طرق معالجة العيوب الخلقية في المسالك البولية.

ومن أشهر الأمراض التي يتم معالجتها في عيادة الأمراض التناسلية والتجميل، التهاب المسالك البولية والخصية المعلقة، حصى الكلى وتضخم البروستاتا الحميد، بالإضافة إلى التهاب الإحليل والألم الخصوي، تكلس الكلى والتهاب المثانة وغيرها من أمراض الجهاز التناسلي.

جراحات علاج الضعف الجنسي والعقم عند الرجال

يحدث العقم عند الرجال بسبب ضعف إنتاج الحيوانات المنوية أو بسبب عمل الحيوان المنوي بطريقة غير طبيعية أو بسبب وجود انسدادات تمنع وصول الحيوانات المنوية وغيرها من العوامل التي من الممكن أن تلعب دورًا في حدوث العقم عند الرجال.

تهدف جراحات علاج الضعف الجنسي إلى تصحيح انسداد الأوعية الدموية وسريان الدم في القضيب حتى يتم الانتصاب طبيعيًا، وتتم الجراحة من خلال الأوعية الدموية للقضيب والتي تعرضت للانغلاق بسبب إصابة القضيب أو منطقة الحوض، كما تتم جراحة لزرع جهاز تعويضي بالعضو الذكري بعد دراسة كاملة للمريض وشرح مفصل لكيفية عمل الجهاز

لماذا «عيادات طبيبك» الاختيار الأمثل لمرضى الجهاز التناسلي

يتوفر لدينا أخصائيين على مستوى عالي من الكفاءة، حيث يمثلون مجموعة من الأساتذة والاستشاريين في تخصصاتهم، يُعاونهم طاقم طبي مُدرب على أعلى مستوى، لديهم المقدرة الكبيرة على تقديم كافة الخدمات المتاحة في عيادة الأمراض التناسلية والتجميل.

ونوفر داخل «Tabibak Clinic» خدمة طبية وعلاجية متميزة، يتبعها متابعة دورية وفحص شامل، مما يجعل المريض دائما مطمئن لحالته الصحية، فنحن دائمًا لدينا الحلول والخبرات القادرة على التعامل مع كافة المشكلات الطبية.

[wpforms id="2000"]

افضل دكتورة امراض تناسلية