جراحات تجميل ونحت القوام

عيادة جراحات التجميل ونحت القوام

تعد عمليات نحت الجسم وتنسيق القوام من أكثر عمليات تجميل الجسم المطلوبة في مصر للتخلص من الدهون الزائدة واستعادة شكل الجسم المتناسق، والقضاء على الآثار السلبية والحالة النفسية الناتجة عن السمنة، وفي الآونه الأخيرة .ازداد البحث عن التقنيات العلاجية التجميلية الغير جراحية باستخدام الموجات الفوق الصوتية لإزالة الدهون للحصول على الجسم المثالي

الحالات التي تعالجها عيادة جراحات التجميل ونحت القوام

شفط الدهون

تهدف عملية شفط الدهون إلى إزالة الدهون الزائدة في مناطق معينة في الجسم لتحسين مظهر الجسم من ناحية جمالية والتقليل من محيط الخصر.

تتم العملية باستخدام جهاز خاص يقوم بشفط أجزاء صغيرة من أنسجة الدهون الزائدة والمتراكمة بواسطة مضخة مفرغة من الهواء، وعادة يتم القيام بالعملية في البطن والوركين والخاصرتين، الأرداف، الذراعين ومنطقة تحت الذقن.

علاج التثدي عند الرجال

تحدث مشكلة التثدي لدى الرجال نتيجة عدم توازن مستويات الهرمونات في الجسم والتي تؤثر على ثدي واحد أو كلاهما فتؤدي إلى تورم أنسجة الثدي وتصبح ممتلئة،وظهور هذه الحالة ليس محدودًا في سن معينة فقد يظهر في أية مرحلة عمرية، إلا أن 40% من الحالات تظهر عند الفتيان ما بين سن الـ 14 : 15.5 عام.

تكميم المعدة

تعتبر عملية تكميم المعدة من العمليات الأكثر انتشارًا لفقدان الوزن ، فتعتمد على تقليل حجم المعدة بشكل كبير عن طريق إزالة الجزء الجانبي، الذي يتم إجراؤه تحت التخدير العام باستخدام الجراحة المتقدمة بالمنظار، ويقوم بتنفيذه جراحين ذوي خبرة عالية حتى لا يكون الشكل النهائي للمعدة غير متساو،وإلا فقد تتطور صعوبات البلع والارتداد المعوي.

تحويل مسار المعدة المصغر

يتميز تحويل مسار المعدة بالمنظار بأنه من أنجح وأشهر جراحات علاج السمنة المفرطة فهي تساعد على فقدان الوزن بفاعلية عن طريق إجراء بعض التعديلات على عملية هضم وامتصاص الطعام من خلال المعدة والأمعاء.

ويعمل تحويل مسار المعدة على الحد من كميات الطعام المستهلكة عن طريق تصغير حجم المعدة بالإضافة إلى تقليل امتصاص المواد الغذائية.

نحت الجسم

يطلق مصطلح نحت الجسم على مجموعة من التقنيات المختلفة والتي يمكن الاختيار بينها لتحسين شكل الجسم، وقد يتم استخدام أكثر من تقنية في الوقت ذاته للوصول إلى النتائج المرغوبة من العملية.

عمليات نحت الجسم ليس له أية مضاعفات أو أضرار خاصة أنه إجراء غير جراحي في معظم تقنياته المستخدمة ولكنه قد يكون أقل فاعلية في خسارة الدهون غير المرغوب بها من الجسم مقارنة بعمليات شفط الدهون.

الكبسولة المبرمجة

تعد الكبسولة المبرمجة هي الكبسولة الوحيدة المسموح بها في العالم يتم ابتلاعها بكوب مياه أثناء الزيارة للطبيب وبدون أي نوع من الجراحة أو استخدام المناظير الباطنية، حيث يتم نفخ هذه الكبسولة بسائل معين من خلال أنبوبة رفيعة متصلة بالكبسولة وبعد انتفاخها ينفصل صمام الأنبوبة عنها ويسحب من خلال الفم لتصبح الكبسولة في شكل بالون بالمعدة تشغل حيز كبير منها وتخلق شعورًا ثابتًا بالامتلاء.

إذا ازدادت رغبتك في الحصول على قوام ممشوق خالي من الترهلات والدهون الزائدة، وفي ظل اليأس من الحصول على القوام المثالي الذي تحلم به عن طريق اتباع حمية غذائية، ،  فإن عيادة جراحات التجميل ونحت القوام بـ”طبيبك كلينك” تقدم حل عملي وسريع معتمدة على أفضل المتخصصين والتكنولوجيا الحديثة لتحقيق الأحلام.

افضل دكتور تجميل و نحب قوام في مصر

د. ياسر الشيخ

لماذا عليك اختيار عيادات طبيبك كلينك

  • اساتذة و استشاريين في كل التخصصات الطبية
  • طاقم مدرب علي اعلي مستوي
  • متابعة دورية و فحص شامل
  • خدمات طبية و علاجية متميزة